ريمارك وكوركت في ويبنار للاختبارات الإلكترونية مع مزايا التقييم الورقي

ندوة مجانية من ريمارك وكوركت… دورة العمل الكاملة بداية من التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

ينظم فريق ريمارك الشرق الأوسط – البرنامج الأمريكي رقم 1 عالمًا في التصحيح الإلكتروني – وكوركت – رائد حلول التقييم الرقمي – ندوة افتراضية مجانية مخصصة لكافة للمؤسسات التعليمية التي تتطلع إلى تحقيق التحول الرقمي والحصول على مزايا التقييم الورقي في نفس الوقت.

تنطلق الندوة الافتراضية تحت عنوان “دورة العمل الكاملة.. بداية من التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني” يوم 13 ديسمبر، الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة و8 مساءًا بتوقيت السعودية.  ويساعدك من خلالها مع فريق كوركت وريمارك على تخطي المرحلة الانتقالية بين التردد في اعتماد الاختبارات الأونلاين والتمسك بالاختبارات الورقية التقليدية، وهذا من خلال الدمج بين النظامين بشكل متكامل لتكتمل دورة عمل الاختبارات بمؤسستك!

حيث يهدف هذا التعاون الذي يعد الأول من نوعه في مجال الاختبارات الإلكترونية والتصحيح الإلكتروني إلى تحقيق التوازن بين كفتي الميزان بالجمع بين التحول الرقمي الذي تستحقه في اختباراتك واستخدام الاختبارات الورقية التقليدية التي اعتاد الطلاب والأساتذة عليها.

 

 

الحضور الأساسيين في الندوة الافتراضية عن دورة العمل الكاملة من التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

  1.     أشرف صلاح ، المدير التنفيذي، كوركت  (يدير النقاش)
  2.     إسلام درويش، مدير خدمة العملاء، كوركت (يدير النقاش)
  3.     أحمد سعيد، مدير التطوير، كوركت
  4.     أحمد حافظ، رئيس قسم الدعم الفني، كوركت
  5.     أحمد حسن، مدير المبيعات، كوركت مصر

يخصص الفريقان هذه الندوة الافتراضية المجانية لتتعلم المراحل الأربعة للاختبارات الورقية ورقمنتها وكيفية الاستفادة من النظام لإنشاء الاختبارات الورقية.

وقد تم انتقاء موضوع هذه الندوة الافتراضية حرصًا منّا على الرد على كافة الأسئلة التي وصلتنا من قرائنا ومتابعينا حول كيفية تصحيح الاختبارات الإلكترونية، والتحديات العامة التي تواجهها وكيفية التغلب عليها، وكيفية إدخال النتائج إلى كوركت للاختبارات الإلكترونية وتحليلها بدقة.

لم يبق الكثير من الوقت! سجل الآن وانضم لآلاف الحضور في أقوى تعاون في مجال التعليم والاختبارات الإلكترونية والتصحيح الإلكتروني. الندوة مجانية بالكامل. احجز مقعدك الآن واحصل على شهادة بالحضور عند إكمال 60% من وقت الندوة. توزع الشهادات على الحضور من خلال زوم فقط وفقًا لأسبقية الحضور. سجل من هنا.

 

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *