أنت مدعو لحضور أول ويبينار مجاني.. أحدث إصداراتنا: ريمارك أوفيس 11

تعلن ريمارك – رائدة التصحيح الإلكتروني وتكنولوجيا الOMR في المؤسسات التعليمية العالمية والعربية عن بداية إنطلاق ندواتها الإفتراضية المجانية والتي ستكون بصفة شهرية.
وستكون أولى ندواتها الافتراضية المجانية تحت عنوان “ريمارك أوفيس الاصدار ١١مميزات جديدة للارتقاء بجودة التصحيح الإلكتروني وقياس مؤشرات الأداء”، والذي من المقرر أن ينعقد يوم الاثنين، ال20 من سبتمبر، 8 مساءًا بتوقيت القاهرة الـ 9 مساءًا بتوقيت السعودية.

ويأتي هذا في إطار التزام فريق ريمارك بخلق فرص جديدة للنقاش المثمر داخل المجتمع التعليمي والأكاديمي الرقمي في الوطن العربي، حيث سنتعرض خلاله لمجموعة من النقاط أهمها:

·        أهمية اتجاه المؤسسات التعليمية نحو التحول الرقمي

·        كيفية الاستفادة بالتصحيح الإلكتروني – هذه التكنولوجيا غير المستغلة بين أيدينا – في التصحيح واستخراج النتائج والتقارير

·        الارتقاء بجودة الاختبارات وتحسين التصنيف الدولي لها.

·        مشاركتك آخر أخبار ريمارك أوفيس 11

ومن المتوقع أن سلسلة الندوات الإفتراضية بمثابة ملتقى لكبرى مؤسسات التعليم العالي في العالم العربي.

حيث شهد فريقنا منذ الإعلان عن أول وبينار إقبالًا واسعًا من مديري وحدات القياس والتقويم بالجامعات والأساتذة والأخصائيين والمشرفين التعليميين وغيرهم ممن قام بالتسجيل لحضور الويبنار، خاصة أن ريمارك اعتمدت إصدار شهادات معتمدة لمن سيحضر ٦٠ ٪ من وقت ندوتها الافتراضية.

كما أننا سنتناول في هذه الندوة مناقشة تفصيلية وتحليلية حول:

1.     الفروقات بين آخر إصدارات لبرنامج ريمارك أوفيس 10, 11 ومدى التطورات التي طرأت على أحدث الإصدارات حتى يتلاءم مع كافة المؤسسات التعليمية.

2.     عرض مباشر لكيفية عمل برنامج ريمارك أوفيس 11 والمميزات الجديدة التي أضيفت لأحدث إصدارات ريمارك أوفيس 11 وكيف يمكن لمؤسستك التعليمية الاستفادة منها في التصحيح واستخراج النتائج والتقارير.

3.         عروض خاصة مقدمة من شركة ريمارك لتحديث الاصدارات القديمة

أبرز المتحدثين في الويبنار

أحمد حافظ

رئيس قسم الدعم الفني – ريمارك الشرق الأوسط

خبرة في مجال الدعم الفني للتطبيقات المختلفة منذ أكثر من ١٠ سنوات وفي بناء ونشر وإدارة التطبيقات وتطويرها وكذلك تسليمها مع تقديم الحلول للمشكلات الفنية التي تواجه العملاء للعملاء داخل مصر والسعودية.

معتمد من ريمارك كمدرب محترف حيث قام بالتدريب المعتمد للمئات من العاملين بالعديد من المؤسسات التعليمية بالشرق الأوسط على استخدام ريمارك.

محمد معروف

مسئول التدريب والدعم الفني – ريمارك الشرق الأوسط

احترف مجال التدريب منذ أكثر من ١٠ سنوات حيث شارك في تطوير ريمارك من خلال تعريب إصدارته بالإضافة إلى العمل مع شركة Gravic الأمريكية على حل كافة المشكلات التقنية التي قد تواجه البرنامج وتقديم المقترحات الممكنة لتطويره وفقا لآراء العملاء.

اعتمدته الشركة كمسؤول فريق التدريب والدعم الفني لديها حيث قام بالتدريب المعتمد للمئات من العاملين بأكثر من ٥٠ مؤسسة تعليمية بالشرق الأوسط على استخدام ريمارك.

محمود الزيدي

مسئول التسويق الرقمي – ريمارك الشرق الأوسط

مدير الجلسة

احترف مجال التسويق الرقمي منذ أكثر من ٨ سنوات حيث شارك ضمن فريق التسويق الرقمي ريمارك. يمتلك خبرة من خلال العمل رقميا، خاصة العمل على جميع منصات التواصل الاجتماعي وتقديم حلول تسويقية متكاملة.

اعتمدته الشركة كمسؤول تسويق رقمي لديها لما له من قدرة لمساعدة الشركات لإيجاد حلول لها في الأسواق المحلية و الخليجية وأيضا تسويق ريمارك رقميا في الأسواق العالمية.

لا تفوت فرصتك وسجل الآن في ويبنار ريمارك المجاني وكن جزءًا من التغيير في مؤسساتنا التعليمية وأحصل على شهادة معتمدة من ريمارك بالحضور.

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.