نسخة ريمارك أوفيس 11

ريمارك تحتفل بإصدار النسخة 11 من ريمارك أوفيس

أعلنت ريمارك – الأشهر عالميًا في مجال التصحيح الإلكتروني وتكنولوجيا الOMR والحائزة على ثقة آلاف الكليات والمعاهد العليا في 130 دولة – عن إطلاق أحدث إصداراتها: ريمارك أوفيس 11 والذي يجلب المزيد من التحسينات والميزات ، حيث عملت الشركة الأمريكية خلال الشهور الماضية، على تطوير نظام ريمارك وإضافة المزيد من التحسينات له .

والجدير بالذكر أن عام 2021 لم يتميز فقط بإطلاقنا لهذا الإصدار، حيث حرصت ريمارك على إطلاق نسختها ١١ احتفالنا بمرور ثلاثين عامًا على أول عملية بيع لبرنامج ريمارك أوفيس!

ولنا الفخر بإنجازاتنا المتتالية التي لا تتوقف، فرغم مرور العالم أجمع عامة – والشركات خاصة – بالكثير من التحديات منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.  إلا أننا واصلنا قائمة تحديثاتنا لإصدارات ريمارك أوفيس وفيما يلي قائمة بأبرز خلال السنوات الأخيرة:

  •       ريمارك أوفيس 10، والذي تم الإعلان عنه في مايو 2018 
  •       ريمارك أوفيس 10.1، مارس 2019
  •       ريمارك أوفيس 10.2، أكتوبر 2019
  •       ريمارك أوفيس 10.3، يناير 2020
  •       ريمارك أوفيس 10.4، أكتوبر 2020
  •       ريمارك أوفيس 11، مايو 2021

وتعكس هذه القائمة من الإصدارات المتجددة حرص فريق عمل ريمارك الدائم على وجود مميزات جديدة ببرنامج التصحيح الإلكتروني ريمارك أوفيس كل 6 أشهر على الأقل، وذلك حتى نقدم نسخة مطورة للمستخدم الجديد من عملائنا المتميزين بالجامعات والكليات والمعاهد وحتى المدارس المختلفة.

وقد أضفنا إلى الإصدار الجديدة لريمارك أوفيس العديد من المميزات التي انتظرها عملائنا وتشمل:

  •       إمكانية قراءة خط اليد باستخدام تقنية الICR، أي التعرف الذكي على الحروف، وذلك باستخدام حساب مايكروسوفت أزور. حيث يمكنك الآن التعرف على خط اليد باستخدام هذا المحرك داخل برنامج ريمارك أوفيس 11 للتصحيح الإلكتروني (اعرف أكثر عن هذه الخدمة المتميزة واطلب النسخة الكاملة من ريمارك الآن)
  •       تقرير الإجابات الخاطئة، والذي يساعدك بسرعة على معرفة الأسئلة التي لم تكن إجاباتها كما توقعها طلابك، وكذلك توزيع الإجابات المختارة
  •       إنشاء ملفات PDF يمكن ملؤها. يمكن حفظ النماذج التي تريدها في صيغة ملفات PDF يمكن ملؤها وتوزيعها بسهولة من خلال الإيميل أو الموقع الإلكتروني، كما يمكن إعادة إرسالها لك بالإيميل
  •       توثيق البيانات وتحويلها، حيث تساعدك هذه الخاصية في توثيق ما بياناتك وتحويلها إلى ما تحتاج. يمكنك إدخال بيانات جديدة للأسئلة المرادة أو حتى إلغاءها
  •       إضافة خيارات أقوى لصيغ البيانات لتبدو بياناتك تمامًا كما تريد! يمكنك الآن تحديد الأنماط التي تريدها في الصيغ المستخدمة، مثل التاريخ، وأرقام الهاتف، وأرقام التأمين الاجتماعي، وغيرهم

يمكنك تحميل الإصدار الحديث – ريمارك أوفيس 11 – الآن. اطلب النسخة الكاملة من ريمارك . وفي حال كنت عميلًا لريمارك خلال ٢٠٢٠ ستحظى بنسختك الجديدة من البرنامج مجانًا سارع بالتواصل معنا من هنا.

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *