تحديث جديد في إصدار ريمارك 11.1

مميزات وتحديثات جديدة في إصدار ريمارك أوفيس 11.1 حدثه الآن!

يعمل فريق ريمارك أوفيس بجدٍ دائم لتطوير الخصائص والإصدارات وتلافي المشكلات التي يواجهها المستخدم لتوفير أقصى إفادة ممكنة له وجعل تجربته مثمرة سهلة وسريعة وذات قيمة!

لذلك يسرنا أن نقدم لك تحديثات جديدة في إصدار 11.1 وحلول إلكترونية ذكية تجعلك سعيدًا وأنت تستخدم هذا النظام.

حمل النسخة التجريبية لبرنامج ريمارك للتصحيح الالكترونى مجانا!

 

لماذا تحدث إصدارك إلى ريمارك أوفيس 11.1؟

في التحديث الجديد العديد من المميزات والتحسينات ومعالجة لمشاكل عديدة، قدمنا لك:

 

تقرير نموذج الطالب 152: تمت إضافة تقرير نموذج إجابة الطالب ويُظهر أعلاه بيانات الطالب من اسم ورقم جلوس وما إلى ذلك بالإضافة إلى طباعة درجة الطالب على صورة نموذج الطالب حتى يتسنى للمصحح مراجعة ورقته ويمكن للمسؤولين أيضاً إرسال ذلك النموذج للطالب مباشرة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالطالب حال التقدم بتظلم من الاختبار أو طلب فحص ومراجعة نموذج إجابته، وكذلك يمكن الاحتفاظ بها كأرشيف إلكتروني يمكن الرجوع إليه في أي وقت.

 الاستجابة صحيحة أو غير صحيحة أو فارغة في تقرير تقدير الطالب: يتيح ريمارك أوفيس الآن القدرة على إظهار الاستجابة صحيحة أو غير صحيحة أو فارغة في تقرير تقدير الطالب من خلال خصائص التقرير.

فتح التقارير في العارض الافتراضي: عند تنفيذ ملف التصحيح التلقائي (REZ) ، سيتم فتح التقارير الآن في العارض الافتراضي إذا تم تعيين أحدها.

 تحديث مفتاح إجابات متعددة: حيث تم تغيير صياغة الرسالة التي تظهر عندما لا يتطابق نموذج ممسوح ضوئيًا مع أي من مفاتيح الإجابة المحددة ويطابقها ريمارك تلقائيًا مع مفتاح الإجابة المحدد الأول (على سبيل المثال ، تركت فقاعة الإصدار التجريبي فارغة أو غير محددة ).

 ملفات PDF القابلة للتعبئة في تقرير درجات الطالب: تم إصلاح مشكلة عرض صور PDF المكتملة القابلة للتعبئة كصور فارغة في تقرير درجة الطالب 150

  مشكلة عرض مجموع النقاط والنسبة المئوية: تم إصلاح مشكلة محرر مقياس الدرجات حيث لن يتم تحديث الدرجات الإجمالية والنسبة المئوية يدوياً في كل عملية تصحيح (بحيث تم تعيينها بشكل صحيح من الإعدادات).

 قصاصات الصور في تقرير تحصيل الطالب: تم ​​إصلاح المشكلة التي تظهر عند استخدام مقاطع الصور لتحديد الطلاب في تقرير إنجاز الطالب وتنظيم التقرير بواسطة الطالب ، حيث لم يتم عرض مقاطع الصور.

 خطأ في البرمجة النصية بتقرير إنجاز الطالب: تم ​​إصلاح خطأ البرمجة النصية عند محاولة تشغيل تقرير إنجاز الطالب مع تعيين خاصية “أهداف التعلم” إلى “بشكل عام فقط” ولا يحتوي الاختبار الكلي على مجموعة معايير.

 

انضم الى برنامج ريمارك للتصحيح الالكترونى الان

 

تحديث جديد في إصدار ريمارك 11.1

 وفي مركز البيانات الخاصة ببرنامج ريمارك أوفيس، تم إضافة تعديلات و تحسينات ومميزات جديدة، وهي:

 

    دعم المجموع الاختباري للباركود: تمت إضافة مربع اختيار إلى نافذة خصائص الباركود لتحديد ما إذا كان الباركود يحتوي على أحرف مجموع اختباري.

     ملفات تعريف التحقق من صحة البيانات: تم إصلاح المشكلة التي تظهر عند محاولة Remark العثور على ملفات تعريف لقواعد التحقق من صحة البيانات المحذوفة وينتج خطأ إذا تم حذف ملف التعريف.

    مشكلة حفظ البيانات التلقائي: تم إصلاح المشكلة التي تظهر عندما يكون لديك ملف حفظ تلقائي للبيانات تم إعداده بعد قراءة / مسح كل سجل وحفظه في ملف نصي مخصص حيث في كل مرة يتم فيها حفظ الملف ، ويتم إلحاق مجموعة البيانات بأكملها إلى البيانات المحفوظة الموجودة.

   خطأ 2147467262 – تعذر العثور على أي أرقام يمكن التعرف عليها: خطأ 2147467262 – تعذر العثور على أي أرقام يمكن التعرف عليها تم تصحيحها عند استخدام “البحث في قاعدة البيانات” مع قاعدة بيانات محمية بكلمة مرور.

    المقارنات الرقمية في التحقق من صحة البيانات: تم تحديث أداة التحقق من صحة البيانات لاستخدام مقارنات رقمية حقيقية بدلاً من المقارنات النصية لضمان عمل القواعد بشكل صحيح.

    حجم نموذج القالب: عند إنشاء القالب الأول ، حيث تم الآن تخصيص حجم الورق المستخدم في بجهتك بدلاً من استخدام Letter Size

 

خذ قرارك وحدث نسختك الآن واجعلها أكثر مرونة واستمتع بمزايا ريمارك أوفيس التي لا حصر لها!

وإذا كنت تواجه أي مشكلة أو تريد الاستفسار، فريق الدعم الفني جاهز دائمًل لتقديم المساعدة والإجابة عن جميع الأسئلة

 

إن كنت تبحث عن نظام برمجي يقدم لك:

    • تصميم وتصحيح الاختبارات

    • تصميم الاستبيانات واستطلاعات الرأي

    • المسح الضوئى و تحليل النتائج إحصائيا

    • خدماتنا تدريبية واستشارات عديدة 

 

قم بتحميل النسخة التجريبية الآن وجرب أقوى نظام للتصحيح الآلي بدقة ومعايير عالية وانضم الى كبرى الجامعات والمعاهد على مستوى العالم في استخدام نظام ريمارك أوفيس!

 

ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني لبرنامج ريمارك الان

عن Heba Sobhi

كاتبة محتوى من فريق تسويق ريمارك، وخريجة كلية علوم قسم الفيزياء عام ٢٠١٨، عملت في مجالات مختلفة مثل التدريس الأكاديمي، وتبسيط العلوم للأطفال، التسويق الإلكتروني، وأخيرًا كتابة المحتوى. عملت في السوق المصري، السعودي، الإماراتي والعُماني. كتبت عن مواضيع مختلفة في تبسيط العلوم، والطب، والرياضة، والبرمجة، ومجالات تعليمية تُعرف بأهمية التسويق الإلكتروني. والآن تشارك في كتابات عديدة لمجال الاختبارات وتطويرها وعملية التصحيح الآلي لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *