3 نصائح لزيادة التركيز أثناء العمل في رمضان

العمل وإتقانه في أي وقت طوال العام يحتاج إلى تركيز وبذل مجهود، فكيف تحافظ على التركيز في عملك أثناء الصيام في شهر رمضان وفي عز الصيف؟

إن في السحور بركة

التغذية الجيدة من أهم العوامل التي تساهم في تركيزك في العمل، وللحفاظ على تركيزك في العمل أثناء الصيام عليك بالسحور.
الفيتامينات واللحوم المضادة للأكسدة والمعادن تساهم كثيرا في وصول الدم إلى المخ أثناء الصيام، والذي سيساعدك على التركيز بشكل جيد في العمل.

خطط لما بعد العملfocus while fasting

عندما تخطط أمورك وتعلم ماذا عليك وماذا تريد فعله لاحقا، ستستطيع أن تركز تفكيرك ومجهودك في الأمور الأهم والأصعب.
انشأ قائمة بالمهام التي تريد إنجازها ورتبها حسب الأهمية، سيرتاح بالك بشكل كبير.

درب عقلكالتركيز

الذاكرة والتفكير تتحسن مع كثرة التدريب، والعقل يتذكر الأشياء التي تتكرر أكثر وأكثر، وقدرة التفكير تتحسن مع تدريب العقل.
إلى جانب استخدام المعلومات والأسماء الجديدة بشكل متكرر لتحسين الذاكرة، يمكنك أيضا تدريب عقلك وقدرة تفكيرك بالعديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة الذكية.

التغذية والتخطيط والتدريب

تسحر بوجبة مليئة بالفيتامينات والخضروات والمضادات للأكسدة، وخطط ليومك، ودرب عقلك على التركيز والتذكر، وبإذن الله ستزيد قدرتك على التركيز والتفكير أثناء الصيام.

برنامج ريمارك للتصحيح الآلي

برنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلى للإختبارات هو البرنامج الأكفأ والأكثر إنتشارا فى المدارس والجامعات والمؤسسات البحثية على مستوى العالم .

البرنامج من إنتاج شركة Gravic الأمريكية الرائدة فى إنتاج برامج التصحيح الآلى للإختبارات منذ عام 1991 وحتى الآن، والشركة تراعى دائما إضافة المزيد من التحسينات والتطويرات للبرنامج مما يجعله الإختيار الأمثل للمؤسسات التعليمية لإدارة عمليات تصحيح الإمتحانات بأعلى جودة ممكنة وبتكلفة أقل بكثير من أجهزة التصحيح الآلى التقليدية. كما يعتبر ريمارك أوفيس البرنامج الرسمى للتصحيح الآلى فى العديد من المدارس والجامعات السعودية، وهو متوافر لدى العديد من الموزعين المعتمدين بالمملكة بإصداره الجديد 9.5 باللغة العربية.

لمعرفة المزيد عن مزايا البرنامج وتحميل نسخة تجريبية مجانية ، اضغط هنا