الإصدار الجديد 9.5 من برنامج ريمارك

برنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي اصدار 9.5تحديثات لتجربة أفضل وتصحيح أسرع وتحليل أدق وأكثر تنوعا

يعتبر برنامج ريمارك أوفيس أشهر برنامج للتصحيح الآلي فى العالم ، وذلك بسبب مميزاته العديدة وسهولة استخدامه وسرعته في عملية تصحيح الاختبارات وتحليل الاستبيانات. ومع ذلك يتم تحديث وتطوير برنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي بإستمرار ليوفر اختيارات أكثر واستخدام أسهل وتجربة أفضل. وحاليا تم تطوير وتحديث البرنامج من اصدار 9.0 إلى 9.5.

وتم إضافة العديد من التحسينات إلى الإصدار الجديد يمكننا تلخيص أهم هذه التحسينات فى النقاط التالية:

  1. تقرير تحليل الاختبار: تم اضافة تقرير تحليل الاختبار لتوفير نظرة عامة سريعة ولإظهار المشاكل في الاختبار، مثل الأسئلة التي تم فيها اختيار خاطئ مشتت للانتباه أكثر من الاختيار الصحيح والطلاب الذي يتشابه اختياراتهم الصحيحة والخاطئة والأسئلة التي بها ارتباط ضعيف.
  2. تقرير الرسم البياني لدرجات الطلاب: تم اضافة تقرير الرسم البياني لدرجات الطلاب لإظهار درجات الاختبار مدعمة برسم بيانى.
  3. أصعب وأسهل أسئلة: تم اضافة امكانية اظهار أصعب وأسهل أسئلة إلى تقرير تحليل الاختبار.
  4. ترميز CSV: تم اضافة امكانية اختيار نوع الترميز لنموذج CSV (ومدعمة في سطر الأوامر/الأتمتة).
  5. خطوط جديدة للتصحيح الآلي: تم اضافة المربعات من خط التصحيح الآلي للاستخدام في تصميم النماذج.
  6. تقييد تعديل البيانات: بامكان المستخدم الآن منع التعديلات على البيانات في شبكة البيانات باستخدام الاعدادات في تفضيلات البرنامج.
  7. نقطة مزدوجة التسلسل: عند استخدام نماذج متعددة قياسية للاختبار، يمكن أن تحسب النقطة مزدوجة التسلسل لكل سؤال.
  8. تقرير تحليل البند المكثف مع الاحصائيات: تم اضافة تقرير جديد لتحليل البند المكثف ويحتوي على احصائيات الانحراف المعياري والعدد الأوسط.
  9. تقرير تحليل البند الأساسي مع الاحصائيات: تم اضافة تقرير جديد لتحليل البند الأساسي ويحتوي على احصائيات الانحراف المعياري والعدد الأوسط ويسمح بالنسب المئوية والمجاميع.
  10. تقارير جديدة في Excel Export – Report 207: تقرير تحليل البند المكثف مع الاحصائيات – Report 207 وتقرير تحليل البند الأساسي مع الاحصائيات تم اضافتهما في التصدير إلى نماذج Excel

احصل على الاصدار الجديد الآن

بادر بالحصول على الإصدار 9.5 من برنامج ريمارك للتصحيح الآلي الآن لتواكب المتغيرات الجديدة فى عملية تصحيح الإختبارات وتحليل البيانات.

إذا كنت قد حصلت على اصدار 9.0 من برنامج ريمارك أوفيس منذ أقل من عام، فيمكنك الحصول على اصدار 9.5 مجانا!

عند تشغيلك للبرنامج ستظهر لك رسالة تبلغك بوجود تحديث جديد، وتستطيع القيام بتحميل نسخة من الاصدار الجديد فورا.
إذا لم تظهر لك الرسالة فقم بالضغط على قائمة مساعدة ثم اختيار البحث عن تحديثات جديدة.

إذا كنت قد حصلت على اصدار 9.0 منذ أكثر من عام أو كان لديك إصدار أقدم من اصدار 9.0 يرجى الإتصال بنا للترقية إلى الاصدار الجديد.