ريمارك أوفيس: الاصدار التاسع

ريمارك أوفيسبرنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي لا يزال يتطور ليوفر أفضل الأدوات لتطوير فعالية وكفائة عملية جمع وتحليل البيانات، ومن أحد الخطوات التي تم اتخاذها لتطوير هذا البرنامج هو الاصدار التاسع، والذي جاء بتحسينات ومميزات جديدة لتجربة أفضل واحتمالات اكثر.

إليكم بعض هذه المميزات والتحسينات التي جاء بها الاصدار التاسع من برنامج ريمارك أوفيس.

تحسينات وتطويرات ومميزات جديدة

من أهم التجديدات التي تمت لبرنامج ريمارك في اصداره التاسع هو محرك قراءة الباركود الجديد، والذي يسمح بدعم أفضل وأكثر اعتمادا لمميزات الباركودات الجديدة التي تستخدم حول العالم.

عندما يتم تجديد لنموذج أو قالب، لن تحتاج لغلق الملف أو برنامج ريمارك أوفيس لتظهر التغيرات، فمع الاصدار الجديد لريمارك، أي تغيير يحدث سيظهر على الفور.

ريمارك أوفيسللغات والنماذج التي تحتاج للقراءة من اليمين إلى اليسار، الاصدار التاسع لبرنامج ريمارك أوفيس يقرأ النماذج المصممة من اليمين إلى اليسار.

هل تحتاج أن تدخل بيانات محددة – مثل رقم المقرر أو الموقع – وأنت تقوم بمسح النماذج ضوئيا؟ مع الاصدار التاسع، بإمكانك ادخال أي بيانات وقت مسح البيانات ضوئيا.

فرق بين أنواع البيانات المفقودة – مثل الردود الفارغة أو المتعددة – مع الفئات الفرعية للبيانات المفقودة في الاصدار الجديد.

استمتع بتوزيع وقراءة أفضل للبيانات الرقمية والردود المكتوبة بخط اليد، واحصل على معلومات مفيدة أكثر وأوضح عن تقييم المقررات وغيرها من الاستبيانات.

اكتشف برنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي

الاصدار التاسع لبرنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي به تحديثات وتحسينات لتطوير وتحسين كفائة وفعالية جمع وتحليل بيانات مؤسستك.

اكتشف برامج ريمارك للتصحيح الآلي وكيف بإمكانه مساعدة مؤسستك. اضغط هنا للمزيد.