كيف تستفيد المؤسسات الطبية من التحليل الآلي

المؤسسات الطبية والتحليل الآلي

المؤسسات الطبية تحتاج إلى حفظ سجلات بدقة وفعالية للحفاظ على البيانات المتغيرة للمئات من المرضى، وتقوم برامج التحليل الآلي بتسهيل وتسريع مهمة حفظ السجلات في المؤسسة الطبية وتوفر طرق خالية من الأخطاء للمحافظة على تلك السجلات.

المؤسسات الطبية – مثل العيادات والمستشفيات والمكاتب – يمكن أن تستفيد بشكل كبير من أنظمة التحليل الآلي، وتلك الأنظمة يمكن أن تطور من مراجعة جودة الخدمة وتحسن من الحفاظ على سجلات المرضى، وتساعد في تقييم الموظفين.

المؤسسات الطبية

ما هي تكنولوجيا التحليل الآلي وما الذي يقدمه للمؤسسات الطبية

تكنولوجيا التحليل الآلي تسمح بالمسح ضوئيا سريعا ورفع النماذج الممتلئة على شبكة المؤسسة وأجهزتها للتحليل واستخراج التقارير بشكل سريع .

وإن كانت نظم التحليل الآلي السابقة تتطلب أنواع معينة من اجهزة المسح الضوئي والورق والنماذج، إلا أن الكثير من تلك النظم الحديثة تسمح باستخدام أي نوع من اجهزة التصوير أو المسح الضوئي وأي نوع من الورق والاقلام.

التحليل الآلي وضمان جودة الخدمة

استطلاعات الرأي هي طريقة مهمة للتأكد من توفير المؤسسات الطبية للجودة المتوقعة والمطلوبة من قبل المرضى، وتسهل برامج التحليل الآلي والنماذج المتوافقة معها تحليل والحصول على ردود الفعل والآراء، وهذا سيسهل أيضا على انشاء التقارير والتحاليل التي تساعد الإدارة على اتخاذ التعديلات والتغييرات المطلوبة لتحسين جودة الخدمة.

التحليل الآلي وسجل المرضى

تمكن برامج التحليل الآلي المؤسسات الطبية من تخزين وحفظ سجل المرضى بكفاءة وفعالية، موفرا لتلك المؤسسات الوقت والمجهود والموارد التي كانت تهدر بالتحليل والمراجعة اليدوية، وبرامج التحليل الآلي تسهل أيضا رفع تلك السجلات على شبكة المؤسسة.

المؤسسات الطبية والتحليل الآلي

سجل بيانات وتقييم الموظفين

سجل بيانات وتقييم الموظفين تتطلب المحافظة الجيدة لمراجعتها وتقييم اتجاهات الاداء، وبرامج التحليل الآلي والنماذج المتوافقة معها تؤكد أن تلك السجلات محفوظة بشكل جيد مع السماح بتحليلها بسرعة وسهولة في أي وقت.

كيف يساعد برنامج التحليل الآلي مؤسستك الطبية

ستستفيد مؤسستك الطبية من الفعالية والكفاءة التي تستخرج وتحلل وتحفظ بها برامج التحليل الآلي، فبرامج ومنظومات التحليل الآلي تسمح لك بالحفاظ وتجديد سجلات المرضى وتقييم الموظفين، بالإضافة إلى استطلاعات الرأي

طور تخزين وحفظ بيانات وسجلات مؤسستك بشراء نسخة من برنامج Remark Office OMR اليوم