كيف تستفيد الشركات من تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات

استبيانات العملاء وردود افعالهم، وتقييم الموظفين والمراجعة الداخلية، هذه بعض المهام في الشركات الحديثة التي صمم تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات من أجل تبسيطها وتطويرها من حيث الكفائة والدقة.

أي جانب من مهام ووظائف الشركة يمكن تنظيمها في نموذج باختيارات التحليل الآلي للاستبياناتمتعددة يمكن أتمتتها بتكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات.

كيف تستفيد الشركات من تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات

استبيانات رضا العميل وردود الفعل

أداء وجودة خدمات الشركة تكون كما تراه عملائها، وفي عالمنا المعاصر، اصبح رضا العميل مهم جدا لمعرفة سمعة شركتك.

أكثر مهمة مللا في جمع بيانات رضا العملاء هي فرز العشرات أو المئات من الاستبيانات، ثم جمع الأرقام واعداد النتائج والتقارير.

تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات يبسط ويطور هذه العملية، فبرامج مثل ريمارك أوفيس تتعرف على العلامات التي وضعت بأي نوع من الأقلام على هذه الاستبيانات، ثم تحليلها، وتعد التقارير تلقائيا، موفرا لك الوقت والموارد التي يمكن إعادة توزيعها في مهام ووظائف أخرى في الشركة.

تقييم الموظفين والمراجعة الداخليةالتحليل الآلي للاستبيانات

تقييم الموظفين والمراجعة الداخلية يتطلبان الردود من مديرين واقسام وفي بعض نظم التقييم موظفين مختلفين، وينتج عن هذا جبال من الأوراق مهمة مملة من جمع البيانات وتحليلها.

يساهم تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات مرة أخرى بتبسيط كل هذه المهام من خلال التعرف على العلامات، وتحليل البيانات، واعداد التقارير التي تفيد الادارة وقسم الموارد البشرية لكي يتخذوا القرارات الصائبة.

فوائد التحليل الآلي للاستبيانات

السرعة

بدل من جمع البيانات ثم تحليلها واعداد التقارير بعد التحليل، تقوم برامج التحليل الآلي مثل ريمارك أوفيس تقوم بهذه المهام تلقائيا.

الوقتالتحليل الآلي للاستبيانات - الوقت

عندما يوفر الوقت من مهمة ما، يتاح هذا الوقت لاعادة توزيعه على وظائف ومهام أكثر اهمية، وأتمتة برامج التحليل الآلي السريعة تسمح للموظفين بتركيز اهتمامهم على جوانب أخرى من وظيفتهم، وهذا يخلق مناخ أكثر كفائة وفعالية.

الدقة

برامج التحليل الآلي للاستبيانات تقضي على الخطأ البشري بقرائة وتعرف أكثر دقة للعلامات بدون الاحتياج للكافيين للتركيز.

المزيد من الدقة تحسن من دقة وسلامة التقارير والبيانات التي تحتاجها الشركة.

برنامج ريمارك للتحليل الآلي

تعرف على تكنولوجيا التحليل الآلي للاستبيانات وعلى أحد البرامج الرائدة في هذا المجال – برنامج ريمارك أوفيس.

للمزيد، اضغط هنا.