افضل 5 ماسحات ضوئية بوحدات التغذية التلقائية

افضل 5 ماسحات ضوئية

إن المؤسسات الناجحة والرائدة تحتاج إلى أجهزة حديثة وفعالة، وفي عالمنا الرقمي هذا – حيث يتطلب تخزين وتوزيع الوثائق بجودة عالية – اصبحت الماسحات الضوئية ادوات اساسية في جميع المجالات، وهذه القائمة ستساعدك في معرفة افضل ماسحات ضوئية لمؤسستك.

Canon imageFormula DR-C225

ماسحات ضوئية

من احد الماسحات الضوئية التي ينصح باستخدامها هي ماسحة Canon imageFormula DR-C225، والتي تتمتع بقدرة جيدة في التعارف على الحروف وبها خاصية المسح على الوجهين.

Canon imageFormula P-215II Scantini Personal Document Scanner

هذا الماسح الضوئي يتميز بسهولة نقله وحمله، وبه امكانية المسح على الوجهين وسريع، وبه وحدة تغذية مستندان، والتي تسهل عليك مسح العديد من الاوراق مرة واحدة.

Epson WorkForce DS-860 Color Document Scanner

ماسحات ضوئية epson

شركة Epson هي أيضا من الشركات المشهورة في مجال الماسحات الضوئية، والماسح الضوئي DS-860 من افضل تلك الماسحات، وبامكانه مسح 65 ورقة في الدقيقة، أو 130 صورة في الدقيقة، به قدرة جيدة على التعرف على الحروف.

Kodak i2420 Scanner

الماسح الضوئي i2420 من شركة Kodak هو ماسح ضوئي متميز أيضا، فبه قدرة جيدة على التعرف على الحروف أيضا، ووحدة تغذية الوثائق تسمح بتغذية الماسح بـ75 ورقة في المرة الواحدة.

Panasonic KV-S1027C

افضل ماسحات ضوئية

صنعت شركة Panasonic ماسح ضوئي بسرعة تصل 45 ورقبة في الدقيقة ووحدة تغذية الوثائق تستوعب 100 وقرة، وبه امكانية الدمج مع نظم إدارة الوثائق

مع ماسح ضوئي جيد وبرنامج تصحيح آلي، ستطور جمع وتحليل البيانات والمعلمومات في مؤسستك.

اضغط هنا لتعرف المزيد عن كل ما سيتقدمه احد افضل برامج التصحيح الآلي لمؤسستك.